المنصة الموحدة الوطنية للتوظيف تعلن عن أسماء المتقدمين لوظائفها

Reem13 فبراير 2023آخر تحديث :
المنصة الموحدة الوطنية للتوظيف تعلن عن أسماء المتقدمين لوظائفها

قامت أمانة محافظة جدة بالإعلان عن أسماء المتقدمين والمتقدمات لشغل وظائفها في المرحلة الأولى المتقدم لها 97 مرشح ومرشحة مبدأياً، والمطلوب شغل 12 وظيفة تم الإعلان عنها في تاريخ 11/7/1444 هجرية.

وقد أعلنت “جدارات” وهي المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف عن حاجتها لتعيين بعض الوظائف الشاغرة في هذا العام والتي تصل إلى 12 وظيفة في العديد من التخصصات.

كيفية التقديم لوظائف أمانة محافظة جدة

أشارت أمانة محافظة جدة عن طريقة التواصل مع كافة المرشحين والمرشحات وذلك عن طريق الرسائل النصية عبر وسائل الإتصال المسجلة على منصة “جدارات” التي يتم من خلالها تحديد المقابلات الشخصية ومطابقة البيانات.

تحاول أمانة محافظة جدة خلق فرص عمل متنوعة للشباب والشابات من أجل تقليص حجم البطالة وشغل مجالات عديدة بالشباب لإمداد فكر جديد يتسم بالإبداع والتحديث.

لهذا أعلنت عن الأسماء التي تم ترشيحها للوظائف الشاغرة من المرشحين والمرشحات لشغل 12 وظيفة شاغرة مع العلم أن المتقدمين والمرشحين قيد بلغ عددهم 97 شخص.

تحديد المقابلات الشخصية

يتم تحديد المقابلات الشخصية عبر المنصة من خلال تحديد الوقت والتاريخ الواجب حضور فيه المرشح أو المرشحة، وفي حالة عدم حضوره للمقابلة يعد ذلك عدم رغبة المتقدم أو المتقدمة في التوظيف.

والجدير بالذكر أن هناك مقابلة شخصية لكل متقدم على حدة وهناك أكثر من متقدم لكل وظيفة، والمقابلة الشخصية ليست دليل على القبول في الوظيفة بل يمكن عدم اجتياز المتقدم في المقابلة واستبعاده من التوظيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة