وزارة القوى العاملة تفتح باب التقديم لوظائف في السعودية بمرتبات مجزية

Reem14 فبراير 2023آخر تحديث :
وزارة القوى العاملة تفتح باب التقديم لوظائف في السعودية بمرتبات مجزية

تعلن وزارة القوى العاملة في المملكة العربية السعودية عن حاجتها لتعيين بعض الوظائف بمرتب شهري يصل إلى 10 آلاف جنية بالإضافة إلى توفير مسكن ووجبات للعاملين.

حيث صرحت القوى العاملة في المملكة العربية السعودية ببدء قبول طلبات التقديم لهذه الوظائف بمرتبات مجزية تصل إلى حوالي 2000 ريال أي ما يعادل 10 آلاف جنية.

وظائف السعودية الخاصة بوزارة القوى العاملة

قامت وزارة القوى العاملة بالسعودية بالإعلان عن توفير 200 فرصة عمل في وظيفة سائق في الرياض، حيث صرحت أن المرتبات مجزية جداً والتي يبلغ قيمتها 2000 ريال سعودي بما يقدر بمبلغ 10 آلاف جنية مصري.

تشتمل الوظيفة على العديد من المميزات منها توفير مسكن مجهز للمعيشة مع 3 وجبات يومية، بالإضافة إلى توفير تذاكر الطيران في الأجازات السنوية.

يتضمن أيضاً تأمين صحي شامل، ملابس العمل متوفرة، الحصول على رخصة قيادة سارية من الدرجة الأولى، كما أن هناك فرص عمل إضافية.

هناك شروط للتقدم في وظائف السعودية والتي تنص على حصول المتقدم على رخصة قيادة درجة أولى مع شهادة معتمدة لقيادة الحافلات الكبيرة، إلى جانب حصوله على مؤهل متوسط على الأقل مع إجادة متوسطة للغة الانجليزية.

الأوراق المطلوبة في التقديم لوظائف السعودية التابعة للقوى العاملة

يجب تقديم الطلبات في الإدارة العامة للتشغيل في ديوان عام وزارة القوى العاملة لتقديم الأوراق المطلوبة والتي تشتمل على الموهل الدراسي وبطاقة الرقم القومي، إلى جانب صورة الرخصة وجواز السفر.

كما يجب تقديم السيرة الذاتية مع شهادة خبرة من المرور أو كارنية العمل لإثبات خبرات سابقة في القيادة ومستوى المهارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة