أحداث مسلسل الهرشة السابعة بطولة أمينة خليل

Nahla14 مارس 2023آخر تحديث :
مسلسل الهرشة السابعة
مسلسل الهرشة السابعة

قد صرحت النجمة امينة خليل من قبل عن مشاركتها في ماراثون رمضان القادم بمسلسل الهرشة السابعة، ويواصل صناع العمل حتى الآن التصوير ويكثفون ساعات التصوير من أجل الأنتهاء قبل الشهر الكريم.

أحداث مسلسل الهرشة السابعة

تدور أحداث المسلسل حول بعض القضايا التي تخص الغنفصال بين الزوجين والمشاكل التي تنتج عنها، حيث يضطر البعض اللجوء إلى المحاكم بعد مرور سبع سنوات على الزواج وقد أصبحت هذه الظاهرة في انتشار كبير هذه الفترة.

كما يركز أيضاً هذا العمل الدرامي على الخيانة الزوجية والأسباب التي تؤدي لها وأيضاً النتائج التي قد تحدث بعدها، وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة نشاهدة في النصف الاول من شهر رمضان القادم.

أبطال مسلسل الهرشة السايعة

يُشارك في بطولة العمل عدد من النجوم بجانب الفنانة أمينة خليل منهم محمد شاهين، عايدة رياض، أسماء جلال وحنان سليمان وهو من إخراج كريم الشناوي وتأليف مريم نعوم.

وقد حرصت الشركة المنتجة على نشر بعض البوسترات لنجوم وأبطال العمل وذلك ترويجاً له قبل عرضة في رمضان 2023، ومن المقرر أن يُعرض على منصة شاهد وأيضا قناة mbc مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة