قصة مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم وأحمد عيد

Nahla14 مارس 2023آخر تحديث :
مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة

يشارك النجم أحمد عيد في ماراثون رمضان 2023 مع النجمة نيللي كريم في أحداث مسلسل “عملة نادرة” والذي تدور أحداثة في إطار صعيدي وهو من إخراج ماندو العدل.

قصة مسلسل عملة نادرة

تدور أحداث المسلسل في نطاق الدراما الصعيدية، حيث تُجسد نيللي كريم شخصية امرأة صعيدية وهي المرة الأولى لها لتجسيد مثل هذه النوعية من الشخصيات، وقد تناقش خلال الأحداث كثير من القضايا التي تخص المراة في الصعيد الجواني.

نيللي كريم في عملة نادرة

تقدم نيللي كريم شخصية نادرة وتناقش خلال أحداث العمل عم أحقية المرأة الإرث في الأرض بل تأخذ بدلاً منها المال، وهي تفرقة بينها وبين الرجل وأيضاً يُعتبر ذلك مخالفاً للعرف والتقاليد التي يشهدها المجتمع الصعيدي.

كما يُعتبر مسلسل عملة نادرة العمل الاول الصعيدي للكاتب مدحت العدلن ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم الفنان أحمد عيد الذي تغيب عن الشاشة لعدة سنوات، فريدة سيف النصر وجومانا مراد.

قد اعلنت أيضاً نيللي عن أقتراب الأنتهاء من تصوير حلقات المسلسل وسيكون العمل جاهزاً للعرض في رمضان 2023 ويكون قادراً على المنافسة القوية التي يشهدها هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة