أحداث مسلسل الكتيبة 101 وقنوات العرض في رمضان 2023

Nahla18 مارس 2023آخر تحديث :
مسلسل الكتيبة 101
مسلسل الكتيبة 101

ينتظر صناع مسلسل الكتيبة 101 عرضة في موسم رمضان 2023 ويُعتبر من أكثر الأعمال الدرامية التي تكون قادرة على المنافسة في هذا الموسم، وذلك لأنه يتحدث عن ما تفعلة القوات المسلحة المصرية للقضا على التكفيريين.

أحداث مسلسل الكتيبة 101

تدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 حول ما يحدث في أرض سيناء وكيف تخلصت الكتيبة 101 من التكفيريين المتواجدين هناك، فإنه مسلسل يؤرخ البطولات التي يقدمها الجيش المصري أثناء وقوفهم أمام الإرهابيين وكيف يضحون بأرواحهم في سبيل الوطن.

أبطال مسلسل الكتيبة 101 وقنوات العرض

يُشارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101 كل من النجم آسر ياسين، عمرو يوسف،ن محمد رجب الذي يُجسد خلال الأحداث شخصية الشهيد أحمد الدرديري، وقد تم عرض برومو المسلسل من جنب الشركة المنتجة وتلقى الكثير من الأعجاب والتعليقات الإيجابية التي أكد فيها الجمهور أنتظارة متابعة هذا العمل العظيم.

قد أظهر البرومو البطولات التي تقدمها هذه الكتيبة من أجل التخطي لجميع العناصر الإرهابية التي تنتشر في العريشن ويتم عرض المسلسل على قنوات on وقناة ART حكايات وسيتم الإعلان عن مواعيد العرض في القريب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة