أنتقادات تعرض لها المخرج خالد يوسف بسبب مسلسل سرة الباتع

Nahla25 مارس 2023آخر تحديث :
سرة الباتع
سرة الباتع

بعد المعركة التي شاهدتها الحلقة الثالثة من مسلسل سرة الباتع، أبدى الجمهور عدة أنتقادات للمخرج خالد يوسف حيث تفاجأ الجمهور ارتداء أحد أفراد المعركة بين الفرنسيين والمماليك حذاء أديداس.

هجوم السوشيال ميديا على خالد يوسف

تعرض المخرج خالد يوسف للكثير من الأنتقادات بعد عرض أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل سرة الباتع حيث لم يتنبتة بأن أحداث المسلسل تدور بين العصر الذي نعيش فيه وعصر الحملة الفرنسية والمماليك وذلك جعلة يغفل عن ارتداء أحد المجاميع في الحرب حذاء ماركة أديداس مما جعل النشطاء على الميديا يعلقون “الحلقة القادمة هنلاقي عسكري فرنساوي يرتدي تيشيرت أمبابي.

أحداث الحلقة الثالثة من سرة الباتع

شهدت أحداث الحلقة الثالثة  الكثير من الأحداث المليئة بالإثارة حيث قامت معركة قوية بين المماليك والفرنسيين وقد أنتصر فيها الفرنسيون وأحتلوا القلعة لتكون مقراً لهم.

أستخدما الحملة الفرنسية الكثير من الأسلحة الحديثة مثل البنادق والمدافع أما المماليك فكانوا يحاربون بالسيوف والحربة، وقد أجتمع السلطان حامد مع أهل القرية ويأمرهم بأن ينسحبوا من هذه المعركة وبالفعل يستجيبون له.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة