إبراهيموفيتش يصارح الجميع بمستوى ناديه ويتوقع فوز برشلونة بدوري الأبطال

الوليد خضاورية22 أبريل 2015آخر تحديث :
إبراهيموفيتش يصارح الجميع بمستوى ناديه ويتوقع فوز برشلونة بدوري الأبطال

إعتبر اللاعب السودي السابق لنادي برشلونة واللاعب الحالي لنادي العاصمة الفرنسية باريس سان جرمان زلاتان إبراهيموفيتش ، أن كتيبة البلوغرانا هي الأوفر حظا للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا العام ، بعد فوزه على فريق السلطان الحالي بنتيجة ثقيلة بمجموعة المبارتين في الدور الربع النهائي وصلت لـ 5 -1.

كما تحدث اللاعب عن تجربة فريقه باريس سان جرمان بكل صراحة ، حيث أكد أن الفريق غير قادر على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على الأقل في السنوات القليلة القادمة ، مؤكدا على كون نادي البرسا في أحسن حالاته لكسب اللقب مرة أخرى.

وقال اللاعب أن الفريق إعتمد إستراتيجية عمل وخطط مدروسة في الأعوام القليلة الفارطة ، لكنه وبالرغم من ذلك لم يتمكن من الصمود أمام فريق قوي من ججم نادي برشلونة ، مصارحا الجميع بأن مستوى النادي الباريسي ورغم المجهودات التي قام بها ، لا يرقى للمنافسة على مسابقة من هذا الحجم.

وللتذكير ، فإن نادي باريس سان جرمان إنقاد لهزيمة جديدة على أرض منافسه بهدفين نظيفين مساء أمس ، بعد هزيمة لقاء الذهاب المذلة أمام النادي الكتلوني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة