فيلم البعبع في سينما الشعب مع فيلم بيت الروبي

Nahla21 مايو 2023آخر تحديث :
أفلام سينما الشعب
أفلام سينما الشعب

صرحت وزارة الثقافة منذ فترة قريبة أنها سوف تُدرج بعض الأفلام ضمن عروض سينما الشعب والتي تبدأ التذاكر الخاصة بها ب20 جنية مصري، وقد وقع الأختيار على فيلمي بيت الروبي وفيلم البعبع.

تعرف على أفلام سينما الشعب في عيد الأضحى

أكدت بعض المصادر الفنية أن موسم عيد الأضحى القادم سوف يشهد بعض الأفلام التي تُعرض في سينما الشعب، حيث تبدأ تذاكر هذه الأفلام من 20 جنيهاً، وسوف تكون هذه العروض داخل قصر السينما واول حفلة سوف تبدأ من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 ظهراً،  وأخر حفلة ستكون 10 مساءاً حتى 12 بعد منتصف الليل وتصل تذاكر الفترة المسائئية إلى 40 جنيهاً أما الفترة الصباحية فتكون بسعر 20 جنية.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان كريم عبدالعزيو والنجم كريم محمود عبدالعزيز قد انتهوا فعلياً من تصوير مشاهدهم في فيلم بيت الروبي المقرر أن يُشارك في موسم أفلام عيد الأضحى القادم 2023.

أما الفنان أمير كرارة فقد يواصل هذه الفترة تصوير فيلمة البعبع ليكون جاهزاً للعرض أيضاً في عيد الأضحى ليخوض هذه المنافسة القوية التي تضم العديد من الأفلام الأخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة