مستكشفوا أوروبا في المملكة العربية السعودية

عبلة زاهر3 مايو 2015آخر تحديث :
مستكشفوا أوروبا في المملكة العربية السعودية

من المتوقع حضور عدد من مستكشفوا أوروبا في زيارة إلى المملكة العربية في مايو الحالي تحديدًا يوم الخميس القادم 7 مايو 2015 م الموافق 18 رجب 1436 هـ، وهذا في فعاليات “يوم أوروبا 2015” الذي يوافق 9 مايو من كل عام.

“يوم أوروبا 2015” يوم يقيمه الإتحاد الأوربي بالتعاون مع المتحف الوطني بإدارة السيد/ جمال عمر تحت رعاية الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمملكة العربية السعودية، وسيتم إقامة مؤتمر صحفي تعريفي يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2015 م بمقر المتحف الوطني بمدينة الرياض للتعريف بأهم فعاليات “يوم أوروبا 2015” المتمثل في معرض ضخم موثق بالصور حول المستكشفيين الأوربييين الذين زارو المملكة العربية السعودية في العقود الماضية.

ومن المتوقع حضور العديد من الشخصيات الهامة العربية والأوربية المتمثلة في سفراء الدول المختلفة وعلى رأسهم سفير الإتحاد الأوربي آدم كولاخ الذي سيلقي كلمته الافتتاحية في المؤتمر الصحفي المنتظر عقده يوم الخميس القادم الموافق 7 مايو 2015 م.

كما سيشارك في المؤتمر سبع دول من أعضاء الإتحاد الأوروبي، والمعرض مفتوح لجميع الزوار والمهتمين بمجال الاستكشاف بجميع أنحاء العالم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة