وزارة التربية والتعليم اليمنية: توزيع أرقام الجلوس للاختبارات الوزارية الأسبوع المقبل

عبدالمجيد راكان3 مايو 2015آخر تحديث :
وزارة التربية والتعليم اليمنية: توزيع أرقام الجلوس للاختبارات الوزارية الأسبوع المقبل

أعلنت قيادة التربية والتعليم في اليمن بأنه سيتم توزيع أرقام الجلوس على الطلاب والطالبات الذين تم الإقرار بتقديم الاختبارات الوزارية الخاصة بهم ببعض المحافظات في الجمهورية اليمنية وذلك للمرحلتين الإعدادية والثانوية خلال الأسبوع القادم إن شاء الله تعالى .

وأضاف معالي الوزير بأن كافة أرجاء الوزارة أخذت بعين الاعتبار الظروف الراهنة في اليمن وقامت بعمل تسهيلات عدة سيتم تسليط الضوء عليها خلال الأيام القليلة القادمة وستكون إيجابية بشكل كامل لطلاب المراحل الإعدادية والمراحل الثانوية عند إجراء الامتحانات .

وأفاد مراسلنا بأن أغلب المدارس الحكومية والخاصة أوقفت الدراسة بعد أيام قليلة من إطلاق عملية عاصفة الحزم وخاصة في المدن التي تكثُر المواجهات فيها كالعاصمة صنعاء ومدينة عدن والضالع وتعز وبعض المدن الأخرى بمختلف المحافظات اليمنية .

وأكد الدكتور الجنداري بأن العديد من المدارس الأهلية والتابعة للحكومة اليمنية تضررت بشكل كامل جراء القصف والحرب الأهلية مما أدى إلى توقف المرحلة التعليمية للعديد من الطلبة والطالبات في مناطق عدة وسيتم اتخاذ إجراءات مناسبة لهم إن شاء الله تعالى والتصريح بها خلال الأيام القليلة القادمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة