الأميرة البريطانية الجديدة تظهر للأضواء

عمر الديبة3 مايو 2015آخر تحديث :
الأميرة البريطانية الجديدة تظهر للأضواء

ظهرت الأميرة الجديدة المنضمة لولاية عرش المملكة المتحدة للأضواء أثناء خروجها مع والديها دوق ودوقة كامبريدج من مستشفى سانت ماري الواقعة غرب العاصمة البريطانية لندن التي شهدت ولادتها امس السبت.

وخرجت الأميرة برفقة والديها الأمير “وليام” والأميرة “كاثرين” من المستشفى قاصدين قصر كنسينغتون، وكانت حشود المهنئين ووسائل الإعلام متجمعة أمام المستشفى في إنتظار خروج الأميرة الجديدة، وقصد الأمير وليام برفقة زوجته وإبنته المهنئين قبل أن يتوجه لقيادة سيارته إلى قصر كنسينغتون.

ومن المفترض أن يبقى الأمير وليام برفقة عائلته في القصر قبل الإنتقال إلى “نورفولك” للمكوث في المنزل الريفي هناك.

وأصدر قصر كنسينغتون بيانا باسم الأمير وليام والأميرة كاثرين أعربا فيه عن شكرهما وامتنانهما لكل أعضاء مستشفى سانت ماري على حسن الرعاية والمعالجة، وشكرهما لكل من تقدم بتهانيه الحارة بمناسبة المولودة الجديدة.

وكانت رسائل التهنئة تتوالى طوال أمس إلى الأميرين بمناسبة المولودة الجديدة ومن بينها رسائل تهنئة من رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون وزعيم حزب العمال البريطاني ونائب رئيس الوزراء البريطاني ورئيس أساقفة كانتربري وغيرهم من كبار رجال الدولة البريطانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة