الرضيع يُطلق النار على نفسه !

نور السعيد3 مايو 2015آخر تحديث :
الرضيع يُطلق النار على نفسه !

وصل بلاغ عاجل للشرطة يوم الجمعة بأن طفل عمره عامان أطلق الرصاص على نفسه في الوجه بأستخدام مسدس والده، وأفادت قالت الشرطة بأن طفل عمره عامان في حالة حرجة  بعد أن اطلق رصاصة على نفسه في الوجه باستخدام مسدس والده والذي وجده فيما يبدو ملفوفا في ملاءة بفراش الرجل.

وقالت الشرطة في أريزونا أن الطفل أطلق الرصاص بأستخدام  مسدس كان “ملفوفا مثل وسادة” في غرفة النوم الرئيسية، حيث كان الطفل يلهو بينما كانت جدته تشاهد التلفزيون فيما كانت خالته تغسل اطباقاً وكلاً يُغني على ليلاه !

ونقل الطفل بسيارة اسعاف الى مستشفى محلي للأطفال في وقت متأخر من يوم الخميس قرب منزله غرب فينيكس. وقال رجال بحث جنائي إن شقيقه البالغ من العمر 7 سنوات كان أيضاً داخل المنزل وان أباه كان في العمل.

ومن جانبها، قالت “السارجنت شاري هاوارد” المتحدثة باسم إدارة شرطة بيوريا أن الطفل أطلق رصاصة واحدة والتي اصابته في الوجه ونفذت عبر الرأس، وان العائلة تتعاون مع التحقيقات في الحادث وليس من المنتظر توجيه أي اتهامات جنائية.

وأضافت أن “كل ما يمكنني قوله هو أن الطفل محظوظ للغاية لكي يبقي على قيد الحياة الآن”، حيث أنه تم استئصال جزء من جمجمة الطفل لكي يخفف الورم الذي نجم عن الرصاصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة