تأكيدات بوجود قوات عربية تشارك في إشتباكات مطار عدن

الوليد خضاورية3 مايو 2015آخر تحديث :
تأكيدات بوجود قوات عربية تشارك في إشتباكات مطار عدن

أكدت مصادر صحفية مطلعة ، نقلت أخبارها من لجان المقاومة الشعبية ، أنه تمت مشاهدة قوة عربية محدودة العدد ، تشارك في المعارك التي إنتهت بتفوق المقاومة على الحوثيين في مطار عدن ، و لم ينكر المتحدث الرسمي بإسم قوات التحالف العربية التي تقودها المملكة العربية السعودية ، العميد الركن أحمد العسيري ، أن كل الفرضيات ممكنة و مطروحة للخروج من الأزمة اليمنية الحالية.

و لم تعلم بعد ، إن كانت القوة العربية المشتركة موجودة في نقاط تتمركز فيها بخلاف مدينة عدن ، أو العدد و التشكيلات الموجودة ، بالإضافة إلى الوقت الذي نزلت فيه هذه القوة وكيفية عبورها لليمن.
و أكدت نفس المصادر ، أن جنسيات عربية مختلفة تتواجد في هذه القوة العربية ، من خلال اللهجات التي يتحدثون بها ، و نوعية التسليح ،و كذلك إعترافهم أنهم ليسوا يمنيين ،رغم أنهم يرتدون أزياء يمنية تقليدية بغرض التمويه.
و رغم كل ما ذكر ، إلا أن المتحدث الرسمي بإسم قوات التحالف ، نفى وصول قوة عربية لليمن ، مؤكدا أن اللجان الشعبية تحقق إنتصارات جيدة إلى حد الآن.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة