بيب غوارديولا يتعرض لعقوبات من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب قميص

الوليد خضاورية23 أبريل 2015آخر تحديث :
بيب غوارديولا يتعرض لعقوبات من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب قميص

إتخذ اليوم الأربعاء الإتحاد الأوروبي لكرة القدم أو ما يعرف باليويفا ، إجراءات عقابية في حق مدرب نادي بايرن ميونخ بيب غوارديولا ، والذي يتصدر ترتيب البوندسليغا لهذا الموسم مع فريقه بعد مؤتمره الصحفي الذي عقده قبيل مباراته ضد نادي بورتو البرتغالي ، في إياب الدور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، وذلك بسبب إرتداءه لقميص يحمل كتابات إعتبرها الإتحاد مخالفة.
وكان الإتحاد الأوروبي قد صرح ، بأن المدرب الإسباني يتم التحقيق معه نظرا لأن القميص الذي يحمله فيه رسالة ليست ذات محتوى رياضي ، حيث كتب فيها ” العدل لتوبو”.

وتضمنت الرسالة التي كتبت على قميص غوارديولا ، تذكيرا بقضية الصحفي الأرجنتيني الجنسية خورخي لوبيز والمعروف ب”توبو ،” والذي توفي في البرازيل جراء حادث سير في مدينة ساو باولو البرازيلية ، خلال تواجده من أجل تغطية فعاليات كأس العالم الماضية.

وكانت التقارير قد أشارت إلى أن الصحفي قد لقي مصرعه أثناء وجوده في سيارة أجرة ، إصطدمت بسيارة مسروقة كان على متنها مجموعة من المجرمين يحاولون الفرار من متابعة قوات الأمن لهم ، في الوقت الذي دعت فيه أسرته لإجراء التحقيقيات الكاملة والشافية لكشف الحقيقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة