صراع الكبار بين نادي بايرن ميونخ و برشلونة يبدأ مشتعلا عبر التويتر

الوليد خضاورية4 مايو 2015آخر تحديث :
صراع الكبار بين نادي بايرن ميونخ و برشلونة يبدأ مشتعلا عبر التويتر

لم تقتصر إستعدادات كل من نادي برشلونة الإسباني و نادي بايرن ميونخ الألماني ، لمباراة القمة التي ستلعب يوم الأربعاء في إطار ذهاب الدور نصف النهائي ، من مسابقة دوري أبطال أوروبا على الميادين و التدريبات فقط ، بل تمدد الصراع لتصبح مواقع التواصل الإجتماعي بمختلف أنواعها ، مسرحا كبيرا ليبرز كل فريق الحالة الجيدة التي يعيشها ، و القوة التي يتمتع بها.

و كتب نادي بايرن ميونخ تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، تسائل فيها إن كانت الكتيبة الكتلونية مستعدة لهذا اللقاء لأنهم متطلعون للعب أمامهم  ، بالإضافة إلى نشره لفيديو أظهر فيه بعضا من لمسات اللاعبين الفنية ، خلال تدريبات الفريق.

و لم يغب نادي برشلونة طويلا قبل أن يجيب نادي بايرن ميونخ في فيديو أيضا أظهر فيه إمكانيات كل من نجميه البرازيلي نيمار و الأرجنتيني ليونل ميسي مؤكدا أنهم قادرون على فعل ذلك أيضا على حد تعبيرهم ، ليكتب البايرن أن نادي البرسا لا يفوز في لقاءاته من خلال مهارات لاعبيه فقط ، و أظهر سجله الحافل بالبطولات في الدوري الألماني و الكؤوس الأوروبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة