إستهداف جديد للحوثيين مع إنتهاء عاصفة الحزم

الوليد خضاورية23 أبريل 2015آخر تحديث :
إستهداف جديد للحوثيين مع إنتهاء عاصفة الحزم

أكد العديد من السكان بحدوث إستهدافات جديدة لقوات عبد الملك الحوثي عبر قوات التحالف التي تقودها المملكة العربية السعودية ، كما تستهدف القوات اليمنية والمقاومة الشعبية معسكرات الجنود الموالين للرئيس السابق علي عبدالله صالح بالرغم من إنتهاء عملية عاصفة الحزم والإعلان عن حملة جديدة وهي بداية الأمل ، أي بناء الأمل في بيان رسمي كما وضح السكان بإزدياد الغارات الجوية  على العديد من المناطق في اليمن ، والعديد من المواجهات على الأرض بين الحوثيين ولجان المقاومة الشعبية وإستعمال مكثف للأسلحة الثقيلة والدبابات.

كما أفاد مصدر مطلع أنه قد تم شن الغارات في محافظة إب وسط البلاد ، واستهداف مكان المتمردين في مبنى كلية المجتمع ومقر اللواء المتعلق بالحرس الجمهوري ، كما إستهدف القوات اليمنية الموالية لعلي عبدالله صالح في شمال شرق صنعاء ، وجاءت غارات أخرى على قاعدة طارق الجوية في تعز والعديد من المدن الكبرى في الجنوب .

وجدير بالذكر أن هذه الغارات الجديدة تعتبر بدأ المرحلة الثانية من الحملة للقضاء على نفوذ الحوثيين وقوات علي عبد الله صالح في اليمن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة