سعودي يطالب بتحقيق نتيجة خطئ طبي تسبب بمعاناة لمدة 9 أشهر لإبنته

الوليد خضاورية23 أبريل 2015آخر تحديث :
سعودي يطالب بتحقيق نتيجة خطئ طبي تسبب بمعاناة لمدة 9 أشهر لإبنته

بعد أن إكتشف أحد المواطنين السعوديين تواجد إبرة طبية على مستوى ظهر طفلته الصغيرة والتي تبلغ من العمر 9 أشهر فقط ، قام هذا الأخير بالمطالبة بفتح تحقيق متهما الطبيب المباشر لها بالتقصير في عمله والتعمد في هذا الإهمال الطبي الخطير.

بدأت تفاصيل الحكاية حين بقيت الطفلة لمدة 8 أيام في قسم الحضانة بمستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال أثناء ولادتها ، وقد لاحظ الوالد وجود كدمة على المستوى الظهر ، ورغم إعلامه للطبيب ، فإن الأخير هوّن من الأمر ذاكرا أنها تبعات جلدية للعملية وستزول مع الوقت ، ولكن وبعد مرور 9 أشهر من العملية ، لم تتوقف الصغيرة من البكاء ، وهو الأمر الذي جعل هذا الأب يشك في الأمر إلى أن إكتشف وجود تلك الإبرة.

كما أضاف الأب أنه لم يترك بابا إلا وطرقه من أجل أن يكتشف سبب معاناة إبنته ” عنود ” ، وعند قيامه بالتحليلات اللازمة بأحد المستشفيات تم ملاحظة أن كريات الدم البيضاء ناقصة بشكل كبير الشيئ الذي جعل الطبيب يقوم بإشاعة مغناطيسية تبين من خلالها وجود جسم خلف القلب وقد تعهد المصالح المختصة بالبحث في الأمر ومعاقبة المتسببين فيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة