البرسا يسحق نادي بايرن ميونخ بثلاثة نظيفة على ملعب الكامب نو

الوليد خضاورية7 مايو 2015آخر تحديث :
البرسا يسحق نادي بايرن ميونخ بثلاثة نظيفة على ملعب الكامب نو

فاز نادي برشلونة الإسباني ، صاحب المركز الأول في ترتيب ” الليغا ” ، الدوري الإسباني لكرة القدم بثلاثة نظيفة على ملعبه إستاد ” الكامب نو ” ، على المتوج حديثا بلقب الدوري الألماني لكرة القدم ” البونسدليغا ” ، نادي بايرن ميونخ اليوم الأربعاء ، و بذلك يكون النادي الكتلوني ، قد قطع شوقا عملاقا للإنتقال للدور النهائي ، لمسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

و قد كانت الأقدام اللاتينية ، سيدة هذه المباراة حيث سجل الأرجنتيني المتألق دائما ميسي هدفين متتاليين ، كان الأول في الدقيقة 77 و تلاه بهدف سريع آخر بعده بـ 3 دقائق فقط ، فيما أضاف البرازيلي نيمار هدفا ثالثا ، و بذلك تقترب الكتيبة الكتلونية من المباراة النهائية ، و لكن تبقى مفاجئات النادي البافاري على ملعبه إستاد ” أليانز أرينا ” واردة خلال أسبوع من الآن ، و تحديدا يوم 12 أيار مايو القادم.

و قد إعتمد نادي البرسا على ثلاثي هجومي لاتيني بإمتياز ، حيث كان نجمه الأورغواني سواريز في المقدمة ، و خلفه مباشرة كل من نايمار و ميسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة