خافيير ماسكيرانو : مباريات الكلاسيكو الأرجنتيني أقوى بكثير من الكلاسيكو الإسباني

الوليد خضاورية23 أبريل 2015آخر تحديث :
خافيير ماسكيرانو : مباريات الكلاسيكو الأرجنتيني أقوى بكثير من الكلاسيكو الإسباني

أكد لاعب نادي برشلونة الإسباني النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو ، أن المباريات المتتالية التي ستجمع بين الفريقين العريقين في الأرجنتين ريفر بلايت وبوكا جنيورز في الفترة القادمة ، ستحوز نسبة مشاهدة أكثر حتى من مباريات الكلاسيكو في إسبانيا بين ريال مدريد ونادي برشلونة.

وأكد ماسكيرانو ، أنه سيتابع مباريات الكلاسيكو الأرجنتيني الثلاث القادمة بكل تأكيد ، بعد تصريحه لوكالة الأنباء الألمانية (DBA).

وجدير بالذكر ، فإن 3 مباريات من الحجم الثقيل ستجمع في بداية شهر مايو القادم بين قطبي الكرة الأرجنتينية ريفر بلايت وبوكا جونيورز ، في فترة قصيرة تقدر بأسبوعين.

وتندرج هذه المباريات في إيطار الدوري الأرجنتيني ، والذي يتقاسمه فيه الفريقان صدارته في الترتيب الحالي ، بالإضافة إلى ذهاب وإياب دوري الثمانية لمسابقة كوبا ليبرتادورس ، وحسب مراقبين فإن هذه اللقاءات ستشهد متابعة جماهيرية غفيرة جدا.

وأكد نجم فريق ريفر بلايت السابق خافيير ماسكيرانو ، أن المباريات القادمة لن يكون فيها إختلاف كبير عن مباريات الكلاسيكو التي حدثت في سنة 2011 ، بين النادي الملكي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي مورينو وفريق البارسا تحت قيادة مدربه الإسباني الفذ بيب غوارديولا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة