التعادل الإيجابي يحسم موقعة الكلاسيكو التونسي بين الترجي التونسي والنجم الساحلي

الوليد خضاورية27 أبريل 2024آخر تحديث :
التعادل الإيجابي يحسم موقعة الكلاسيكو التونسي بين الترجي التونسي والنجم الساحلي

إستفاد النادي الإفريقي التونسي كثيرا من مباراة كلاسيكو القمة ، ضمن مسابقة الإياب في الدوري التونسي المحترف لكرة القدم ، والتي جمعت بين فريق الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي ، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي ، ليتقاسم الفريقان المرتبة الثانية من المسابقة برصيد 50 نقطة ، فيما حلّ النادي الإفريقي في صدارته بـ 52 نقطة .

المباراة لعبت من طرف الفريقين بحذر شديد تفاديا للأخطاء وتخوفا من نتيجتها ، نظرا لكونها تغير الكثير من المعطيات في سلم الترتيب ، حيث أتت أول فرصة في الدقيقة الثانية عشر عبر إيديوك ، الذي ضيع فرصة للتسجيل أمام المرمى عبر توزيعة من الغاني هاريسون أفول.

وإفتتح نادي النجم الرياضي الساحلي نتيجة المباراة عبر لاعبه يوسف المويهبي ، بعد أن أعطاه الحكم سليم بالخواص ضربة جزاء نتيجة لمس أحد لاعبي الترجي حاتم البجاوي الكرة بيده ، إحتج على إثرها الفريق المنافس معتبرا لمس الكرة عفويا.

فيما عدّل نادي الترجي الرياضي التونسي النتيجة بذات الطريقة ، عبر لاعبه هيثم الجويني والذي حول ضربة الجزاء بنجاح ، في مرمى الحارس عادل البلبولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة