بوروسيا دورتموند الألماني يعتمد إستراتيجيات جديدة للموسم المقبل تعويضا لفشل الموسم الحالي

الوليد خضاورية23 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الوليد خضاورية
رياضة
بوروسيا دورتموند الألماني يعتمد إستراتيجيات جديدة للموسم المقبل تعويضا لفشل الموسم الحالي

بعد تعيين توما توخيل مديرا فنيا لنادي بوروسيا دورتموند الألماني ، ورحيل مدرب الفريق السابق يورغن كلوب والذي حقق إنجازات رائعة مع لاعبي الفيستيفالين ، فإن الفريق يحاول النهوض مجددا وإستعادة سكة الإنتصارات والنجاح ، بعد فقدانه لهذا العام في البونسدليغا والذي أصبح قريبا من نهايته.

وفي ظل إنتهاء آمال النادي الألماني في الخروج من مأزقه لهذا الموسم ، من خلال الوصول لمسابقة الدوري الأوروبي عبر بوابة الفوز بالكأس والتي لم يفز بها ، أو المرتبة السابعة من الترتيب ، إلا أنه لم يستطع ذلك رغم إبتعاده بنقطتين فقط عنها إذ يحل النادي حاليا بمجموع 36 نقطة فقط في المرتبة التاسعة ، وهو الذي كان يمني النفس بالفوز باللقب والمشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

المؤكد أن إستراتيجيات نادي بوروسيا دورتموند ستتغير كثيرا بعد أن رحل يورغن كلوب ، وحلول توخيل مكانه ، وقد تحدثت الصحف الألمانية الكبيرة عن ذلك ، حيث سيعرف النادي خلال الإنتقالات الصيفية إنتدابات كثيرة ، وقد لا يتواجد العديد من اللاعبين القدم في ملعب سيغنال إيدونا بارك مجددا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة