الوحدات الأردني يمطر شباك الرمثا بثلاثية تؤكد تربعه على عرش الكرة الأردنية

الوليد خضاورية7 مايو 2015آخر تحديث :
الوحدات الأردني يمطر شباك الرمثا بثلاثية تؤكد تربعه على عرش الكرة الأردنية

أثبت نادي الوحدات ، أحقيته بلقب الدوري الأردني المحترف لكرة القدم ، إثر فوز كاسح بثلاثية نظيفة على نادي الرمثا ، لتتواصل أفراحه بالتتويج رقم 14 في تاريخ النادي الأردني العريق.

و قد إمتلئ الملعب عن آخر من طرف الجمهور الوحداوي ، إستعدادا للقاء حيث توافد الأحباء على إستاد المباراة في وقت مبكر ، ليرفع الكابتن عامر ذيب كأس الدوري عند نهاية اللقاء ، وسط بهجة و أهازيج اللاعبين و الطاقم التدريبي.

و جاء ترتيب الدوري ، ليؤكد تغريد نادي الوحدات خارج السرب ، حيث بقي وحده في الصدارة برصيد 48 نقطة ، مبتعدا عن نادي الجزيرة بـ 7 نقاط ، الذي حل في المرتبة الثاني برصيد 41 نقطة ، و الذي فاز بهدف يتيم أمام نادي الصريح ، فيما جاء نادي الرمثا في مرتبة ثالثة برصيد 36 نقطة.

و جاءت أهداف نادي الوحدة عبر لاعبه السنغالي الحاج مالك الذي إفتتح التسجيل في الدقيقة 38 فيما أضاف اللاعب الفلسطيني عبد اللطيف البهداري هدفا ثانيا عند الدقيقة 68 ليؤكد رجائي عايد أحقية ناديه بالفوز من خلال تثليث النتيجة في أواخر المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة