انسحاب مسلحي داعش من “حيين” وسط الرمادي

عمر الديبة23 أبريل 2015آخر تحديث :
انسحاب مسلحي داعش من “حيين” وسط الرمادي

أكد مصدر أمني في قيادة عمليات الأنبار علي إنسحاب مسلحي تنظيم الدولة الإسلامية في العراق وسوريا “داعش” من حيي “الشركة والثيلة” وسط مدينة الرمادي العراقية نتيجة العملية العسكرية التي تقودها القوات العراقية مدعومة بغطاء جوي من طيران التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش بسوريا والعراق والطيران العسكري العراقي.

وأفاد المصدر الأمني عن إنسحاب مسلحي داعش من مواقعهم بعد قتل وجرح العديد منهم.كما قتل رجل وامرأة من عائلة واحدة في حي البريد شرقي الموصل نتيجة قصف جوي لطائرات التحالف الدولي لمواقع مسلحي داعش.

من ناحية أخري أطلق مسلحون يستقلون سيارة النار علي حاجز تفتيش لمسلحي تنظيم داعش ناحية “القيارة” جنوب الموصل مما أدى إلي مقتل أحد مسلحي التنظيم ولاذوا بالفرار.

جدير بالذكر أنه تم قتل 8 أشخاص أمس الأربعاء نتيجة هجوم إنتحاري في محافظة صلاح الدين في ساعة متأخرة استهدف حافلة تقل زوارا من الشيعة لضريح الإمام علي الهادي بمدينة سامراء وحسبما أفاد مصدر أمني حيث  قام الإنتحاري بتفجير حزامه الناسف فور وصول الحافلة إلي أحد المتاجر  التي كان مختبئا بها القريبة من محطة مدينة “بلد” الواقعة شمال مدينة بغداد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة