أنطوان جريزمان يبدي رغبته في الرحيل لنادي تشيلسي في الصيف

الوليد خضاورية9 مايو 2015آخر تحديث :
أنطوان جريزمان يبدي رغبته في الرحيل لنادي تشيلسي في الصيف

قال لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم الفرنسي ” أنطوان جريزمان ” ، أنه يرغب في الرحيل إلى نادي البلوز تشيلسي ، خلال الميركاتو الصيفي ، بشرط رغبة النادي الإنجليزي في جلب اللاعب و إهتمامها به.

و جدير بالذكر ، فإن اللاعب صاحب الـ 24 ربيعا ، يعيش أجمل أيامه في أول موسم له مع ” الروخيبلانكوس ” ، حيث سجل اللاعب مع النادي 25 هدفا في كل المباريات التي خاضها ، تحت قيادة مدربه الفذ دييجو سيميوني.

و بحسب عدة مصادر صحفية إنجليزية ، و منها ” الديلي تيليغراف ” ، فإن اللاعب الفرنسي الدولي يرغب في خوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي ، في الوقت الذي يحاول فيه نادي الأتلتيكو التفاوض مع اللاعب بخصوص العقد.

و بحسب جريدة ” الأندبندت ” الإنجليزية ، فإن الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد ، تبلغ قيمته نحو 43 مليون جنيه إسترليني.

و كان النادي اللندني قد أظهر الرغبة في ضم اللاعب الفرنسي خلال الموسمين الفارطين نظرا للقيمة الكبيرة للاعب الفرنسي صاحب الترتيب الثالث من هدافي ” الليغا ” لهذا الموسم.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة