“جورج كلوني” يُقبل يد “آمل” في أفتتاح فيلمه الجديد

نور السعيد10 مايو 2015آخر تحديث :
“جورج كلوني” يُقبل يد “آمل” في أفتتاح فيلمه الجديد

“ولأن الحلال أجمل سأنتظر” جملة أنتشرت كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الأخيرة، ولكننا سنجد أن من طبقتها بالفعل كانت المحامية البريطانية “أمل علم الدين”. أمل هي زوجة جورج كلوني بعد قصة حب جعلته يعشقها بكل تفاصيلها، حبهم جعلهم يصرون على الأنجاب في الشهور الأولى في الزواج بالرغم أن هذا ضد عادات المشاهي؛. عند حضورهم أي مناسبة سوياً، يلفتون جميع الأنظار تجاههم وتشتهي القلوب الحب عند شعورها بنشوة الحب في أعينهم.

خلال الأسبوع الماضي، خرج الفنان “جورج كلوني” ووالديها للعشاء إلى أحد المطاعم الكبيرة، وساعد والدة أمل في النزول من السيارة، مما يدل على رقيه وعلى مدى حبه لها وتعاونه معاها في كل شئ.

 

مساء يوم السبت في كاليفورنيا، كان حفل أفتتاح الفيلم الجديد Tomorrow land لـ “جورج كلوني” ، وبين الجميع وفي حضور أبن خالة “أمل”، قام “جورج” بتقبيل يدها، ليحسدهم الجميع من جديد على هذا الحب الصادق. والجدير بالذكر أنه لم يظهر على أمل أي علامة من علامات المفاجأة، فأنها قد أعتادت على أفعال الحب من هذا الزوج العاشق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة