تطبيق يجعل خطك بعبقرية أينشتاين

نور السعيد11 مايو 2015آخر تحديث :
تطبيق يجعل خطك بعبقرية أينشتاين
أخترع المطور “هارالاد غيسلر” تطوير الخطوط لخط العالم الفيزيائي الشهير “ألبرت أينشتاين”، فأنه في وقت قريب جداُ، سيكون بأستطاعت أي منكم الكتابة بنفس خط أينشتاين بشكل عبقري جداً وطباعة جميع رسائلكم أو أي وثيقة به سواء أن كنت تستخدم الهاتف أو الحاسب الآلي.
أعلن “هالاارد” أنه تم إجراء الكثير من الأبحاث على تطوير هذا الخط وطباعة مئات الوثائق  والمُخططات التي كتبت بخط يد أينشتاين، وقال انه من الصعب تقليده على أي شخص لأنه يتضمن 4 أشكال للحروف، فمن الممكن للحرف الواحد أن يظهر في نفس الكلمة بأكثر من شكل، فبعضه يميل للخط اليدوي والبعض الآخر يميل لخط الريشة؛ ومن وجهة نظره أن هذا الأختلاف يعود إلى الحالة المزاجية، والمادة المُستخدمة، وسرعة الكتابة.
أضاف إيضاً، أنه تم تطوير هذا الخط لتحفيذ الناس إلى الكتابة بخط اليد لأنها مميزة وفيها ما يدل على ذكاء البشر سيتم طرح هذا الخط الجديد، بعد تطويره في ألمانيا في الذكرى المائة للنظرية النسبية تقديراً للأفكار العبقرية ونظريات أينشتاين. الجدير بالذكر، أن “غيسلر” هو نفسه من طور خط “سيغموند فرويد”

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة