إطلاق برنامجين “ربيع قلبي” و “نضرة النعيم”

عبلة زاهر14 مايو 2015آخر تحديث :
إطلاق برنامجين “ربيع قلبي” و “نضرة النعيم”

إثباتاً لدور المرأة السعودية في كافة المجالات التي تعمل بها، تم إطلاق برنامجين “ربيع قلبي” و “نضرة النعيم” من قبل إدارة التوجيه والإرشاد النسائي بالمسجد الحرام  يستهدف فئة السيدات الرسميات والمؤقتات العاملات في الرئاسة وموظفات مكتبة الحرم المكي وعاملات مجموعة بن لادن.

وبينت الدكتورة فاطمة الرشود مديرة إدارة القسم النسائي بمكتبة الحرم أن البرنامجين هدفهما حفظ كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، والبرنامج الخاص بحفظ القرآن الكريم هو “ربيع قلبي” والثاني “نضرة النعيم” لحفظ السنة النبوية المطهرة.

جائت جهود إدارة التوجيه والإرشاد للنهوض بالمستوى العلمي والديني والثقافي لمنسوباتها وتطوير قدراتهن وأفكارهن لتحفيزهن للارتقاء نحو الأفضل.

جدير بالذكر أن البرنامجين هما عبارة عن مسابقة ستقدم في نهايتها جوائز قيمة في فئات القرآن الكريم والسنة النبوية للفائزات بالمراكز الأول والثاني والثالث والرابع والخامس، وفي ذلك تشجيع لروح المنافسة أيضاً بالإضافة لما سيضيفه البرنامج من فكر وعلم وشرع لدى المنسوبات له.

وأكدت الدكتورة الرشود أن جهودهن متواصلة للانطلاق بمثل هذه البرامج إثبات لدور المرأة السعودية في المجتمع السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة