واتس اب تُطلق تحديث لتطبيقها على الأندرويد إلى الإصدارة 2.12.87

عبدالمجيد راكان17 مايو 2015آخر تحديث :
واتس اب تُطلق تحديث لتطبيقها على الأندرويد إلى الإصدارة 2.12.87

أطلقت شركة الواتساب اليوم عن تحديث جديد لتطبيقها المخصص لأجهزة الأندرويد ويحمل الرقم 2.12.87 ولقد قامت بتطوير واجهه التطبيق بشكل كامل وإعتماد الماتيريال ديزاين الذي تمت إضافته بشكل مسبق بالأسابيع الماضية لدى بعض الأجهزة .

يأتي تحديث برنامج واتس اب بعد أن تم التبليغ لوجود مشاكل تتعلق بتحميل الصور بشكل تلقائي عند كثير من المستخدمين واختلفت المشكلة من شخص إلى آخر، بالإضافة إلى تفاجأ البعض بحظرهم لفترات معينة قد تصل إلى 72 ساعة وحتى 60 دقيقة ومنعهم من الدخول إلى المحادثات بشكل كامل .

الجدير بالذكر بأن الواتساب قامت بتشفير الأكواد البرمجية وذلك بعد أن انتشر خلال الوسط التقني العديد من مُعدلين التطبيق الرسمي والذي يطلقون عليها اسم ” واتساب بلس ” وابتداء من هذا التحديث لن يستطيعوا أن يقومون بإجراء أي تحديثات للنسخة الخاصة بهم .

يتمنى الجميع بأن نرى مميزات إضافية للتطبيق والتي نالت إعجاب الملايين من المستخدمين سواء بالوسط العربي أو الغربي بحيث يتم إضافتها بشكل رسمي إلى التطبيق بدون الحاجة إلى البحث عن نُسخ معدلة من أشخاص والتي قد تكون ملغومة وتحتوي على ملفات غير آمنه لغرض التجسس وانتهاك الخصوصيات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة