الانتهاء من خطة برنامج التكامل التنموي في منطقة مكة المكرمة

عبلة زاهر20 مايو 2015آخر تحديث :
الانتهاء من خطة برنامج التكامل التنموي في منطقة مكة المكرمة

حرصاً من الحكومة السعودية للارتقاء بأفضل النتائج التنموية في المجتمع ودعوة إلى مجتمع أفضل في جميع المجالات، تم الانتهاء من وضع خطة برنامج التكامل التنموي وطرحها في عدة مجالات مثل التنمية العمرانية والثقافية والصحية والتعليمية والتنمية الإجتماعية للمنطقة.

وتم طرح الخطة السابقة لنفس البرنامج مع عرض الانجازات السابقة لها وماتم تنفيذه في المجالات التنموية المطروحة الخاصة بالمنطقة.

وبعد الانتهاء من ضع الخطة الحالية للبرنامج تم رفعها إلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكة المكرمة تمهيداً لتنفيذ الخطة في المستقبل القريب لمشاريع المنطقة.

جدير بالذكر أن البرنامج  شهد 3 ورش عمل بمجهود بالغ وبحضور متميز من عدد من المؤسسات الحكومية وغير الحكومية في مجالات عديدة في القطاع الصحي والتجاري والاقتصادي والعمراني والثقافي والتنموي، وبحضور عدد لا بأس به من الجامعات والشركات الحكومية والخاصة وعدد من الباحثين والخبراء الاستراتيجين في مجالات عديدة تم الاستفادة من تجاربهم ونقاشاتهم وأبحاثهم في الخطة التي تم التوصل لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة