جيزان تشهد دورات قرآن مكثفة تزامناً مع شهر رمضان

عبلة زاهر20 مايو 2015آخر تحديث :
جيزان تشهد دورات قرآن مكثفة تزامناً مع شهر رمضان

تزامناً مع اقتراب شهر رمضان الكريم و حرصاً على ضرورة و أهمية حفظ كتاب الله تعالى أطلقت مدرسة عبد الله بن مسعود القرآنية التابعة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم الخيرية بمركز وادي جازان في منطقة جازان دورة صيفية مكثفة لحفظ وضبط القرآن الكريم تبدأ من اليوم الأربعاء الموافق 20 مايو 2015 م 2 شعبان 1436 هـ، ويستمر التسجيل الذي يبدأ من اليوم لمدة يومين اثنين بمقر مسجد الإمارة في الريان.

والسبب في ضيق وقت التسجيل أن الدورة عبارة عن أقل من شهر ستبدأ يوم السبت المقبل الموافق 23 مايو 2015 م 5 شعبان 1436 هـ طيلة شهر شعبان الحالي ليتم اختتامها في آخره، و تشتمل الدورة حفظ وتفسير ومراجعة القرآن الكريم لطلاب المراحل المختلفة في المدرسة.

جدير بالذكر أن للمدرسة جهود ماضي في مجال تحفيظ القرآن الكريم حيث أنها أطلقت دورة مماثلة لها في العام الماضي 2014 – 1435 استفاد منها 50 طالباً في حفظ وتعلم وترتيل وتجويد القرآن الكريم تحت اشراف عدد من المعلمين المعتمدين من جمعية تحفيظ القرآن الكريم في جيزان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة