تكريم المدارس الرائدة في جدة

عبلة زاهر21 مايو 2015آخر تحديث :
تكريم المدارس الرائدة في جدة

كلفت إدارة التخطيط والتطوير بالإدارة التعليمية بمدينة جدة خطة لتطوير المدارس بمدينة جدة وبالفعل استجاب المدارس ووضعت خطة لتطوير المدارس الحاضلة على شعار المدارس الرائدة تحت اشراف تعليم جدة.

وبعد انتهاء الوقت المحدد المكلف به فريق التطوير كلفت إدارة التخطيط والتطوير فريق آخر لمعاينة التطورات التي تم تنفيذها في المدارس معرباً بعد انتهاء جولته على سعادته البالغة في الجهد الذي بذل من أجل تطوير المدارس.

وبناء عليه قامت الإدارة بعمل حفلة تكريمية للمدارس التي بذلت جهداً في تطوير هيكلها وشملت هذه المدارس مراحل تعليمية مختلفة من رياض الأطفال والابتدائي والمتوسط والثانوي، وحصلو جميعهم على شعار المدارس الرائدة.

وقالت نور باقادر مساعدة تعليم جدة أنها سعيدة بحصول المدارس على شعار المدارس الرائدة مؤكدة لاستحقاقهم هذا الشعر لما بذلوه من جهد يستحقوا له التقدير متمنية لهم مزيدا من التفوق والتميز دائما.

جائت هذه الجهود في نهضة جديدة بالقطاع التعليمي والذي تم تطبيقة في مدينة جدة ومن المنتظر تطبيقه على باقي مناطق المملكة المختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة