تعرف على نفسك من خلال عشقك للون ما

عبلة زاهر21 مايو 2015آخر تحديث :
تعرف على نفسك من خلال عشقك للون ما

اللون لغة بحد ذاته في التعبير عن ما نشعر أو عن ما نريد وهذا ما يثبته علماء النفس دوماً في أبحائهم، وترتبط باللون خبايا كثيرة فيمكن أن يكون اللون الدال الأول عن مكنونات شخصيتك أو ماتفكر أو ما تحب أو ما تكره، وجميعنا يعشق لوناً ما ويفضله دون الألوان الأخرى، وهذا ما يثبت صدق النظرية التي تخبر أن للون علاقة بالشخصية وبالحالة المزاجية أيضاً.

إن كنت تعشق اللون البرتقالي فأنت على الأغلب شخصية اجتماعية ومحبوب وتحب لفت الأنظار، أما إن كنت تحب اللون الأصفر فأنت شخصية تحب الوضوح والنشاط والحيوية وتبحث عن الجديد دوماً، أما عشاق اللون الأخضر فيتميزون بالصدق والتواضع والطبيعة، أما محبي اللون الأبيض فيدل على نقائهم وحبهم للوضوح والصراحة والانطلاق، أما محبي اللون الأحمر فتتميز شخصيتهم بحب الظهور والغرور أحيانا والقوة والصمود، وأما اللون الأزرق فيعس شخصية هادئة صبورة محبة للجميع.

هناك ألوان أخرى أيضاً مثل البني الذي يدل على أصالة أصحابهم وألوان أخرى جديدة مثل الألوان الفسفورية أو الألوان الغرية المستحدثة، وهي الآن تضع للتجارب الجديدة ليثبت العلماء ماذا تعكس في شخصية من يحبونها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة