تأخير محاكمة مرسي في قضية التخابر مع قطر

الوليد خضاورية21 مايو 2015آخر تحديث :
تأخير محاكمة مرسي في قضية التخابر مع قطر

قامت محكمة الجنايات بالقاهرة بتأخير محاكمة الرئيس المصري السابق في قضية التخابر مع دولة قطر إلى يوم الأحد المقبل و ذلك في الوقت الذي تتزايد فيه حملات الإستهجان الدولية ضد القرار القاضي بإحالة أوراقه لمفتي الديار المصرية في قضية الهروب من السجون أيام الثورة المصرية.
و قد نقلت مصادر صحفية عن أحد القضاة أن المحكمة قامت بتأخير النظر في قضية مرسي إلى يوم الأحد و تجدر الإشارة أن هذه الدعوى القضائية تتضمن تهم التخابر و إفشاء معلومات خاصة بالأمن القومي و تسريب هذه المعلومات لدولة قطر.

و بهذا ستكون المحكمة يوم الأحد مع موعد هام و ذلك لما تتسم به هذه القضية من حساسية كبرى نظرا لإرتباطها بدول أجنبية.و جدير أن أن هذه القضية تشمل عدة متهمين آخرين من بينهم أحمد عبد العاطي السكريتير السابق بديوان الرئيس المصري و أحمد و أمين الصيرفي المسؤول بديوان الرئيس مرسي و خالد رضوان المنتج بقناة مصر 25.

هذا و يذكر أن محمد مرسي متهم بتهم عديدة منها إستغلال منصبه و إفشاء أسرار خاصة بالأمن القومي المصري و هو ما فنده فريق الدفاع بالجلسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة