المدرب الجديد و الإنتدابات تشغل بال أحباء الترجي التونسي

الوليد خضاورية21 مايو 2015آخر تحديث :
المدرب الجديد و الإنتدابات تشغل بال أحباء الترجي التونسي

يمر فريق الترجي الرياضي التونسي بمرحلة مصيرية خلال هذه الفترة ذلك بخروجه من دائرة الرهان على البطولة التونسية و بطولة إفريقيا إذ يسابق الفريق الزمن لإعادة ترتيب بيته الداخلي و حل مشاكله مع إتحاد كرة القدم التونسي.

هذا و قد بدأ الترجي عملية البحث عن بديل جديد للمدرب البرتغالي دي مورايس الذي لم يحقق النتيجة المرجوة و يذكر أن هناك رغبة كبيرة لإعادة المدرب فوزي البنزرتي لتدريب الفريق حتى و إن كان ذلك سيكلف خزينة الفريق كثيرا و رغم تم تننقله عن إمضاء هذا الأخير مبدئيا مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

و تفاديا لأي مفاجأة محتملة أرسلت إدارة عميد الأندية التونسية عضوها زياد التلمساني لفرنسا للبحث عن مدرب جديد. و توازيا مع عملية البحث عن مدرب بدأ الترجي مساعيه الحثيثة في الظفر بإنتدابات قيمة و حسب بعض التسريبات فإن الترجي يقوم بالتفاوض مع أنيس البدري مهاجم روايال موسكرون و أيضا مع صيام بن يوسف المدافع الدولي التونسي المحترف بصفوف أسترا الروماني الذي سبق له اللعب مع الترجي لمدة عامين كاملين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة