منح مالية لتحفيز لاعبي سطيف على الفوز باللقب

الوليد خضاورية22 مايو 2015آخر تحديث :
منح مالية لتحفيز لاعبي سطيف على الفوز باللقب

قال مدرب وفاق سطيف الجزائري خير الدين ماضوي أن مسؤولي النادي قاموا بتقديم مرتبات و مكافآت اللاعبين المتخلدة بذمة الفريق و ذلك قبل لقاء الغد الذي يجمع نادي سطيف بضيفه نادي شباب قسنطينة في إطار الجولة التاسعة و العشرين من مسابقة الدوري الجزائري.

و يذكر أن وفاق سطيف يجب عليه الفوز بهذا اللقاء حتى يفوز بصفة رسمية ببطولة الدوري الجزائري لسابع مرة في تاريخه و لثالث مرة منذ سنة 2012 و يذكر أن فريق ” السطايفية ” مبتعد عن ملاحقه المباشر بفارق أربع نقاط.

و قد صرح المدرب ماضوي اليوم للصحافة الجزائرية أن جميع العوامل تساعد الفريق على الفوز ببطولة هذا الموسم و أن التتويج مقترن بمردود لاعبيه على الميدان لا غير و خاصة بعد أن تمت تسوية متخلداتهم المالية بذمة الفريق.

كما أضاف ماضوي أن الفوز المبكر بالبطولة سيسمح للاعبيه من أخذ راحة إضافية تمكنهم من العودة للتمارين في السابع من يونيو القادم تمهيدا لتحضير الفريق لخوض غمار الجولة الأولى من دوري المجوعات ببطولة رابطة الأبطال الإفريقية ضد إتحاد الجزائر.

هذا و قد أشار ماضوي أنه في صورة إنتصار الفريق سيحتفل اللاعبون مع الأنصار في حفل بسيط لأن الرهانات الكبرى مازالت قادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة