ماروتا ينفي صحة الشائعات حول إستقدام كافاني لنادي اليوفنتوس

الوليد خضاورية23 مايو 2015آخر تحديث :
ماروتا ينفي صحة الشائعات حول إستقدام كافاني لنادي اليوفنتوس

نفى بيبي ماروتا المدير العام لنادي يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، كل التقارير الاعلامية التي اكدت اهتمام يوفنتوس بضم الاورجوياني ايدسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، معترفاً بمتابعة موقف الالماني خضيرة لاعب ريال مدريد والذي اعلن رسمياً الرحيل عن النادي الاسباني بنهاية الموسم.

قال المدير العام لنادي يوفنتوس ، المتوج حديثا بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم ، و الذي سيلعب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي برشلونة ، بيبي ماروتا ، أن ناديه ليس مهتما بإستقدام اللاعب الأوروغواني إيديسون كافاني ، من نادي باريس سان جرمان ، مكذبا بذلك كل الإشاعات التي تحدثت عن هذا الأمر ، و لكنه أكد في الوقت ذاته ، الإهتمام بإمكانية جلب الألماني سامي خضيرة ، الذي لم يعد يجد لنفسه مكانا مع نادي ريال مدريد ، و من المقرر أن يرحل عن النادي مع نهاية هذا الموسم.

و في تصريحاته لسكاي سبورت قال ماروتا أن لا إتصالات حالية بن الناديين من أجل كافاني و ليس سوى مجرد كلام ينشر في الصحف و الإعلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة