بوغبا من الممكن أن يشارك أمام نادي ريال مدريد

الوليد خضاورية25 أبريل 2015آخر تحديث :
بوغبا من الممكن أن يشارك أمام نادي ريال مدريد

أكد مدرب نادي يوفنتوس ومديره الفني ماسيميليانو أليغري ، أن النجم الفرنسي بول بوغبا قد يتواجد في المباراة التي ستجمع فريقه بالنادي الملكي ، خلال إياب مسابقة دوري أبطال أوروبا ، كما تكلم عن لقاء يوم الأحد والديربي ، موضحا الصعوبة التي يواجهها.

وقد تكلم أليغري خلال أحد المؤتمرات الصحفية عن صعوبة إمكانية تحقيق اللقب يوم الأحد ، نظرا لكون أن المباريات التي سيلعب فيها كل من نادي لاتسيو ونادي روما لن يخسرا فيها بالتأكيد ، كما ذكر أن مباراة الديربي ستكون صعبة ولا أحكام مسبقة ، خصوصا أن نادي تورينو يطمح للتأهل للعب الدوري الأوروبي لكرة القدم الموسم القادم.

كما تحدث ماسيمو أليغري ، عن المستويات الكبيرة التي قدمها نادي تورينو ، والتي كانت من الممكن أن تساعده في الوصول لأدوار متقدمة ، لو كان التوفيق من حليفه خصوصا مباراته ضد نادي زينيت الروسي ، بالإضافة لمستوى الأندية التي تصل للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، وسعيهم لبذل ما يستطيعون لإثبات جدارتهم وأحقيتهم بالفوز باللقب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة