وصول الجنود الهاربين من جسر الشغور إلى مناطق النظام

الوليد خضاورية24 مايو 2015آخر تحديث :
وصول الجنود الهاربين من جسر الشغور إلى مناطق النظام

صرحت المصادر الإعلامية السورية الموالية لبشار الأسد أن مجموعة من المقاتلين النظاميين حلوا بمناطق خاضعة للنظام السوري و ذلك إثر هروبهم من مشفى جسر الشغور وذلك وسط كمائن و مطاردة المعارضة السورية لهم.

هذا و قد بثت وسائل الإعلام السورية مقاطع فيديو لعدد من مقاتلي النظام أثناء دخولهم لمدينة اللاذقية أحد مناطق نفوذ نظام بشار الأسد.

و في هذا الإطار صرح تلفزيون قناة الإخبارية السورية أن الجنود بارحوا المستشفى و وصلوا إلى مدينة اللاذقية تحت غطاء جوي مكثف من طيران النظام.

و يذكر أن القناة قامت بعرض إستقبال الجنود و الإحتفالات التي أقيمت بمناسبة ذلك .

و يذكر أن معركة مستشفى الشغور بريف إدلب قد تسببت في مصرع العشرات من جنود بشار الأسد و ذلك بعد تضييق الخناق عليهم زهاء الشهر من قبل عناصر جيش الفتح و قد وصف البعض المستشفى في تلك الفترة بالقاعدة العسكرية نظرا لإيوائه لمئات من جنود بشار المختبئين من رصاص المعارضة السورية.

و تجدر الإشارة أن فصائل المعارضة السورية المسلحة مازلت تلاحق فلول قوات النظام الفارة من المشفى و قد تم في هذا السياق بث مقاطع مصورة لأسر جنود كانوا مختبئين بالمستشفى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة