18 لاعبا من برشلونة إستعدادا لموقعة ديربي كتلونيا

الوليد خضاورية25 أبريل 2015آخر تحديث :
18 لاعبا من برشلونة إستعدادا لموقعة ديربي كتلونيا

بمناسبة ديربي مقاطعة كاتالونيا ، قام المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لويس إنريكه بإستدعاء 18 من لاعبي فريقه ، للمشاركة ضد نادي إسبانيول ضمن فعاليات المرحلة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

كما قام إنريكه بإستبعاد 5 لاعبين ، هم توماس فيرمايلين ومارك باترا ومارك مونتويا ودوغلاس بيريرا ، وكذلك الحارس جوردي ماسيب .

وكانت كل هذه الإستبعادات جاءت إثر قرار من المدرب إلا أن فيرمايلن كان إستبعاده نظرا لكونه لم يتماثل للشفاء تماما من إصابته.

وجاء في تشكيلة النادي الكتلوني للمباراة كل من نيمار وليونيل ميسي ولويس سواريز وبدرو ورافينا وإيفان راكيتيتش وسرجي روبرتو وأندريس إنييستا وتشافي هرنانديو وبوسكيتس وجوردي ألبا وجريمي ماثيو وخافيير ماسكيرانو وجيرارد بيكي وأدريانو كوريا ودانييل ألفيس وكلاوديو برافو وتير شتيغن.

هذا ويذكر أن نادي البرسا يغرد في طليعة ترتيب الليغا ب 78 نقطة ، فيما يأتي النادي الملكي خلفه مباشرة بفارق نقطتين ، فيما يحتل نادي العاصمة الثاني الروخوبلانكوس في المركز الثالث بفارق 9 نقاط عن المتصدر ، أما نادي إسبانيول فهو موجود في وسط ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة