إتهامات رسمية مصرية لأحمد شفيق بالعمل على إسقاط النظام

الوليد خضاورية27 مايو 2015آخر تحديث :
إتهامات رسمية مصرية لأحمد شفيق بالعمل على إسقاط النظام

حسب ما جاء في وسائل الإعلام المصرية الموالية للنظام المصري الحاكم توجد إتهامات لشخصيات مصرية ساندت النظام المصري القائنمن شأنها أن تهدد بقاء حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

هذا و قد نقلت وسائل الإعلام هذه عن مصادر مطلعة ، وجود مؤشرات عن مناورات سياسية يقوم بها المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق للعودة رسميا للساحة السياسية كما أضافت هذه المصادر أن الحكومة المصرية على أتم الإستعداد لمواجهة هذه التحركات المريبة.

و قد عنونت جريدة الشروق المصرية إفتتاحيتها بعنوان مثير قالت من خلاله ” من النظام المصري إلى الفريق شفيق لا عودة و لا سياسة” هذا و قد قالت نفس المصادى أن مصر رصدت عن طريق أذرعها المخابراتية لقاءات لشفيق مع رجال أعمال و مسؤولين إماراتيين و سعوديين و أمريكيين و ذلك محاولة منه لرج الثقة في نزام عبد الفتاح السيسي و يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه المصريون للذكرى الأولى لإنطلاق حكم الرئيس السيسي.

و تجدر الإشارة أن الإعلامي المصري عمرو أديب صرح أن الساحة السياسبة المصرية تشهد صراعا كبير تتداخل فيه عدة أطراف كالمال و الإعلام و السياسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة