تحميل فيس بوك ماسنجر 2016 للكمبيوتر والاندرويد عربي

عوض الغامدي1 نوفمبر 2015آخر تحديث :
تحميل فيس بوك ماسنجر 2016 للكمبيوتر والاندرويد عربي

تحميل برنامج “فيس بوك ماسنجر” عربي للكمبيوتر والأندرويد بالإضافة إلى دعمة بقية الأجهزة الذكية الأخرى مثل الايفون والبلاك بيري والحصول على رابط مباشر لإجراء عملية التنزيل بدون أي تعقيدات من الموقع الرسمي مباشرة Download Facebook Messenger 2016 Free

يعتبر برنامج فيسبوك ماسنجر ، أحد أحسن البرامج التي يتم استعمالها للدردشة بين الأصدقاء، و هو النسخة الرسمية التي أصدرها موقع الفيس بوك، و لكنه يعتبر مستقلا بذاته ، و يمكن المستخدمين من إرسال الرسائل النصية من على هواتفهم المحمولة، لأي صديق تم تخزين معلوماته داخل الهاتف.

و يقوم البرنامج بجمع جهات الاتصال و الأصدقاء، داخل مجموعة خاصة بالرسائل، وفق تصنيف مكاني، و عمله لا يختلف كثيرا عن باقي البرامج المتخصصة في الإتصال ، و لكن يمتاز بخدمة فريدة هي مكان الإقامة و التي لا تتوفر في غيره من البرامج ذات نفس التخصص.

ويمكن تطبيق شات الفيس بوك المستخدمين من إرسال الرسائل النصية لكل الجهات المخزنة داخل الهاتف المحمول ولا يقتصر على أصدقاء Facebook فقط، بالإضافة على توفره على أدوات تساعد في عملية إرسال الرسائل و التحكم التام في المحادثات.

ومن بين الخصائص الجميلة أيضا ، إمكانية إضافة أكثر من صديق خلال محادثة واحدة.

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر والاندرويد

اضغط هنا للحفظ برابط مباشر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة