إسنكار نائبة ألمانية لمصادرة الإحتلال الإسرائيلي لعقارات فلسطينية بالقدس

الوليد خضاورية28 مايو 2015آخر تحديث :
إسنكار نائبة ألمانية لمصادرة الإحتلال الإسرائيلي لعقارات فلسطينية بالقدس

إستنكرت بشدة أنيته غروت النائبة عن اليسار بالبرلمان الألماني قيام سلط الإحتلال الإسرائيلية بمصادرة ملكية 790 عقارا فلسطينيا من بينهم محال تجارية و شقق.

هذا و قد قالت عضوة لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب الألماني أن هذا التصرف يمثل نتيجة طبيعية لسياسة الكيان الصهيوني الإستيطانية الهادفة للإستحواذ على كل رقعة جغرافية و خاصة البلدة القديمة بالقدس.

كما أضافت غروت أن هذا يمثل تطبيقا لما أعلنت عنه الحكومة الصهيونية سابقا في ربط الجزء الشرقي من القدس مع باقي أجزاء أجزاء المدينة حتى يتم تبديد الحلم الفلسطيني في إقامة دولة عاصمتها القدس الشرقية.

كما قالت غروت أن هذا التصرف يمثل إعداما لمفاوضات السلام و حل الدولتين و بذلك ستلقى معارضة داخل المجتمع الدولي لمخالفتها القانون الدولي.

كما أشارت النائبة اليسارية أن الكيان الصهيوني يعمل منذ مدة كبيرة على إخراج السكان العرب من القدس حتى يضفي طابعا يهوديا للمدينة إذ تقوم سلطات الإحتلال بإفتكاك إقاماتهم و إعتقالهم و هدم مبانيهم و سحب تراخيص البناء عنهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة