تحميل برنامج سناب شات عربي آخر إصدار 2016

عوض الغامدي24 يونيو 2015آخر تحديث :
تحميل برنامج سناب شات عربي آخر إصدار 2016

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد والبلاك بيري والايفون بنسخته الأخيرة والأولية للعام القادم 2016 بحيث تم تحسين العديد من الأمور الفنية والتقنية في التطبيق وسيحتوي على جماليات متعددة تجعل من استخدامك للبرنامج شيء رائع للغاية .

يمكّن برنامج سناب شات ، المستخدمين من إمكانية التواصل بين بعضهم البعض ، عن طريق خاصية الصور ، حيث يلتقط المستعمل صورة عبر هذا التطبيق ،  و يسجل الفيديو و من ثم يتم التعديل عليه عبر دمج مجموعة رسومات و كلمات ، يتم إرسالها فيما بعد إلى الأصدقاء و الأهل ، عبر قائمة التحكم الخاصة بهذا التطبيق.

و يتم اعتماد مبدأ اللقطات عند إرسال الصور و المقاطع المرئية ، حيث يتم إمهال مستعمل التطبيق مدة زمنية تتراوح بين ثانية و 10 ثواني ، يتم إخفاءها فيما بعد في جهاز المتلقي ، و تقوم الخوادم التي تعمل في سناب شات بحذفها في النهاية.

و كان الرئيس التنفيذي لهذا التطبيق إيفان شبيغل قد رفض عرضين تقدم بهما كل من الفيسبوك و الجوجل من أجل شراء التطبيق حيث بلغ المبلغ الذي إقترحه الفيسبوك نحو 3 مليارات دولار فيما كانت القيمة المالية لعرض جوجل حوالي 4 مليارات دولار و لكن شبيغل كان يأمل في أن ترتفع قيمة تطبيقه بدون أن يلتجئ لبيعه.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة