أمراء السعودية بحفل تخرج مدارس الفيصل

عبلة زاهر31 مايو 2015آخر تحديث :
أمراء السعودية بحفل تخرج مدارس الفيصل

مدارس الملك الفيصل هي ثاني مدرسة في منطقة الرياض تدرس البكالوريا الدولية، وهذا ما يميزها عن باقي المدارس الموجودة كما أنها تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل رئيس مجلس المدارس، مخبراً أن برنامج الباكالوريا الدولية له معايير و شروط معينه في تدريسه وفيمن يقومون بتدريسه من المعلمين.

وقد شهدت المدرسة في حفل تخرجها للسنة الحالية 1436 هـ – 2015 م رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز الذي تلقى سيادته دعوة كريمه من صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل حفظهم الله.

وقد شهد الحفل فقرات متنوعة بدأت بتلاوة آيات من القرآن الكرم؛ ثم كلمة شكر وتقدير لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض بالإضافة إلى شكر الحضور الكريم؛ كما تم عرض الفيلم التاريخي الوثائقي “الفيصل رحمه الله” الذي يبرز جهود الملك فيصل رحمة الله عليه في التعليم واهتمامه بالعلم والعلماء والتعليم في بلده.

حضر الحفل كوكبة كبيرة من أصحاب السمو الملكي الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن و لأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز و مير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز، إضافة إلى أولياء أمور الطلبة وعدد كبير من الحضور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة