دييغو سيميوني يؤكد مواصلة سعي أتلتيكو مدريد للفوز بالليجا

الوليد خضاورية26 أبريل 2015آخر تحديث :
دييغو سيميوني يؤكد مواصلة سعي أتلتيكو مدريد للفوز بالليجا

بالرغم من خروجه من دوري أبطال أوروبا ، وتحديدا في الدور ربع النهائي ، إلا أن نادي الروخيبلانكوس أتليتيكو مدريد ، فاز اليوم بثلاثية نظيفة على نظيره إلتشي في الدوري الإسباني لكرة القدم ، الشيئ الذي جعل المدير الفني الأرجنتيني للنادي دييغو سيميوني سعيدا بأداء بطل الليجا للموسم الماضي.

وذكر سيميوني في أحد المؤتمرات الصحفية ، أنه سيواصل مع فريقه رحلة السعي وراق لقب جديد لليجا الإسبانية ، وأن الفوز كان أمرا ضروريا ليواصل المنافسة ، بغض النظر عن كون هذا يسر بقية الأندية أو لا.

كما بين المدرب الأرجنتيني إعجابه بآداء فريقه ، رغم أنه لم يمر وقت طويل بعد خروجه من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، مؤكدا أنه يشعر بالفخر ممتدحا الفريق ، وأكد أنه سيواصل المنافسة على لقب الدوري الإسباني لهذا العام ، مع شكره الجزيل للوقفة التي وقفها مشجعو الفريق في المباراة الأخيرة ، بالرغم من هزيمتهم أما النادي الملكي قبل أيام.

هذا وقال سيميوني أنه سعيد جدا ، بالأداء الرائع الذي قدمه المهاجم الفرنسي للفريق أنطوان غريزمان ، والذي سجل هدفين ذاكرا أن اللاعب في تطور مستمر ومذهل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة