خطاب بلا حاضرين لمترشح مستقل للإنتخابات البرلمانية التركية

الوليد خضاورية1 يونيو 2015آخر تحديث :
خطاب بلا حاضرين لمترشح مستقل للإنتخابات البرلمانية التركية

قام مرشح مستقل للإنتخابات التشريعية التركية في محافظة باليكسير غرب البلاد بتلاوة برنامجه الإنتخابي في إحدى الأماكن العامة دون حضور أي فرد من أنصاره و كان ذلك وسط الأمن التركي و وسائل الإعلام.

و رغم خلو المكان من المؤيدين و كثرة الوجود الأمني بتعلة حفظ النظام فإن إسماعيل يشار قام بإلقاء كلمته متوجها من خلالها إلى أبناء منطقته للقيام بإنتخابه خلال الإنتخابات التشريعية المزمع إجرائها في السابع من شهر يونيو القادم.

و قد تضمن خطاب يشار الغريب فخره بوجوده ضمن الجماهير مخاطبا كل الفئات الموجودة من مدينته من موظفين و عمال و طلاب و معلمين.

و يذكر أن المرشح التركي قام بإلقاء من على شاحنة مخاطبا سكان المدينة بعد أن ساعده أحد السكان بأسلاك كهرباء لتشغيل مضخمات الصوت.

و تجدر الإشارة أن أربعة أشخاص رافقوا يشار في هذه الخطبة و قاموا بمساعدته في تثبيت أجهزة الصوت و ذلك نظرا لعدم و جود أجهزة كهربائية و هو ما أغضب المرشح التركي الذي قام بتوجيه نقد شديد لموظفي مؤسسة الكهرباء لإمتناعهم عن وصله بالطاقة الكهربائية لكي يفطقوم بتجهيز أجهزة الصوت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة