البدري يقترب من الترجي و سعر الحرباوي المرتفع يبعد فرضية عودته

الوليد خضاورية1 يونيو 2015آخر تحديث :
البدري يقترب من الترجي و سعر الحرباوي المرتفع يبعد فرضية عودته

فرص الترجي في الحصول على المركز الثاني غي البطولة التونسية و المؤهلة لبطولة رابطة الأبطال الإفريقية أصبحت شبه معدومة إلا في صورة حصول معجزة بفوز جمعية جربة الضعيفة على فريق النجم الرياضي الساحلي.

و لهذه الأسباب سيحاول اليوم بالفوز بالقاء لخروج بنتيجة ترمم معنوياته المنهارة نوعا ما و ذلك قبل التوجه إلى أكرا الغانية لمواجهة فريق قلوب الصنوبر الغاني في إطار إياب الدور السادس عشر لكأس الكنفدرالية الإفريقية.

إلا أن التركيز منصب أيضا خلال هذه الفترة على موضوع الإنتدابات و آخر الأخبار في هذا الموضوع تفيد تحرك مسؤولي الترجي بقوة للحصول على توقيع اللاعب أنيس البدري الذي ينشط في صفوف موسكرون البلجيكي الذي يمكنه العب كمهاجم صريح أو جناح و تمت تكثيف الإتصالات في هذه الأيام لضمان مشاركته في دوري المجموعات من كأس الكاف.

و رغم كون المهاجم السابق للترجي حمدي الحرباوي محل إهتمام من قبل الترجيين فإن فريق باب سويقةصرف الأنظار عنه و ذلك للقيمة المالية العالية جدا لهذا اللاعب الذي يحصل سنويا في قطر على حوالي 3 مليون دولار و هو أمر لا بمكن الترجي تحمله في الوقت الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة