أخبار قطاع غزة : عرس جماعي بقطاع غزة بمساعدة تركية

الوليد خضاورية1 يونيو 2015آخر تحديث :
أخبار قطاع غزة : عرس جماعي بقطاع غزة بمساعدة تركية

عرف قطاع غزة يوم أمس حفل زفاف جماعي لأربعة آلاف عريس و عروس و ذلك في إطال فعاليات إحتفال ضخم تكفلت بمصاريفه منظمة تيكا التابعة للدولة التركية.

و قد قالت بولنت قورقماز ممثلة المؤسسة التركية على الأراضي الفلسطينية أن رجب طيب أردوغان و كافة الشعب التركي يبلغون أسمى عبارات التهنئة للأزواج الفلسطينيين.

كما أضافت في مواصلة لرسالة الرئيس التركي لهذا الدإحتفال ، أن الدولة تركية و شعبها تعبر للعرسان عن فرحتها بهذه المناسبة السعيدة و ستبقى دائما على العهد في دفاعها عن القضية الفلسطينية العادلة.

كما أضافت قورقماز أنها تشعر ببالغ السعادة و الفرح لمشاركته الغزاويين هذه المناسبة السعيدة كما قال أن وجوده بهذا المكان العظيم. يشعره بتضحيات أهالي غزة في مواجهة آلة الحرب الصهيونية المدمرة.

كما أضاف قورقماز أن الحفل يتزامت مع الذكرى السنوية للإعتداء الصهيوني السافر على سفينة مرمرة التركية التي كانت تحمل نشطاء سلام و داعمين للقضية الفلسطينية.

و تجدر الإشارة أن الحفل تمت إقامته في ملعب مدينة اليرموك بقطاع غزة و قد تضمن وصلا غنائية تراثية و فنية تركية و فلسطينية.

و قد قالت مصادر إعلامية تركية أن الحفل بلغت تكلفته حوالي 4 ملايين دولار تركي و سيتم تخصيص مبلغ ألفي دولار لكل زوجين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة