مسابقة “أفلام الباحة” لإنتاج الأفلام القصيرة تستقبل المشاركات

عبلة زاهر2 يونيو 2015آخر تحديث :
مسابقة “أفلام الباحة” لإنتاج الأفلام القصيرة تستقبل المشاركات

وفقاً للإهتمام بالفن والثقافة في منطقة الباحة تنطلق في مدينة الباحة مسابفة تهتم بإنتاج الأفلام القصيرة تحت عنوان “أفلام الباحة”، المسابقة أطلقتها الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة الباحة وتحت تنظيم لجنة الفنون المسرحية وصناعة الأفلام بالجمعية.

شروط المسابقة كما تم الإعلان عنها هي ألا يكون العمل المقدم قد تم الاشتراك به في أي مسابقات أخرى وأن يكون تصويره داخل المملكة العربية السعودية إضافة إلى أن لاتقل مدة الفيلم عن دقيقة واحدة ولا تزيد عن عشر دقائق بواقع 500 ميجا بايت.

المسابقة تتيح الفرصة للمنتجين والمصورين الموهوبين القادرين على العمل في إنتاج الأفلام الروائية الوثائقية القصيرة في عدة مجالات كما أفاد المتحدث باسم لجنة صناعة الأفلام الأستاذ “عيد بن سعيد الغامدي” كما أكد أنها فرصة جيدة للمنافسة والإبداع وإظهار ثقافة وفن الحوار بين الثقافات المختلفة من خلال تسليط الضوء على العادات والتقاليد المختلفة لكل مجتمع.

تستقبل الجمعية المشاركات على الإيميل التالي ( [email protected] ) في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 24 شعبان 1436 هـ الحالي أي بعد 10 أيام من الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة