أخبار إيران : تعهد إيراني بدعم النظام السوري و ينبه من توسع الإرهاب

الوليد خضاورية3 يونيو 2015آخر تحديث :
أخبار إيران : تعهد إيراني بدعم النظام السوري و ينبه من توسع الإرهاب

نقلا عن وسائل الإعلام الإيرانية ، قام حسن روحاني الرئيس الإيراني بتأكيد مساندة بلاده لبشار الأسد و قد فال أن هذه المساندة غير محدودة محذرا في الآن نفسه من وصول موجات الإرهاب إلى بقية بلدان المنطقة.

هذا و قدد روحاني أثناء مقابلته محمد جهاد لحام رئيس مجلس النواب السوري أن إيران حكومة و شعب ستدعم الحكومة و الشعب السوري إلى آخر المطاف.

و قد قال أيضا أن العناصر الخارجية لا يمكنهم تطبيق أفكارهم و تصوراتهم على سوريا مشيرا إلى أن بعض الدول إرتكبت خطأ فادحا في دعمها لما وصفه الجماعات الإرهابية ظنا منها أنها ستبقى تحت سيطرتها.

هذا و قد نقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية عن رئيس مجلس الأمن القومي الإيراني علي شمخاني بعد مقابلته اللحام أن القوات ااسورية ستقوم بجملة من الإجراءات الجديدة و القوية و ذلك بالقيام بعمليات غلق للمعابر التي يتم من خلالها تمرير الإمدادات العسكرية للمعارضة السورية.

و تجدر الإشارة أن الشمخاني إعتبر أن أحسن طرق مواجهة الإرهاب هي التنسيق مع بقية الدول الإسلامية و عدم السماح بتدخل دول أخرى لها أجنداتها الخاصة مشددا في الآن نفسه أن إيران ستواصل مساندتها لنظام بشار الأسد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة